الحماية والبلاغات

كيف يمكنني الإبلاغ عن خلل فني في المنصة ؟

للإبلاغ عن أي خلل فني، يرجى الاتصال بفريق الدعم بالمعلومات التالية: وصف تفصيلي للمشكلة، والصفحة التي يتم تشغيل المشكلة فيها، وتاريخ ووقت حدوث المشكلة، وإصدار المتصفح ونظام التشغيل المستخدم. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فهل تستخدم غوغل كروم أو سفاري أو فاير فوكس أو إنترنيت إكسبلورر؟ يرجى تقديم أكبر قدر ممكن من التفاصيل حتى نتمكن من المساعدة في تحري الخلل وإصلاحه.

لا يزال لديك أسئلة؟

إذا كان لا يزال لديك سؤال ، يمكنك إرسال طلب دعم هنا. اتصل بالدعم
بيع الآن